الرئيسية | مركز الصور | تحسين كفاءة وفعالية المراجعة الداخلية لفحص عقود التشغيل في القطاع الصحي بالمملكة العربية السعودية

تحسين كفاءة وفعالية المراجعة الداخلية لفحص عقود التشغيل في القطاع الصحي بالمملكة العربية السعودية

حجم الخط: Decrease font Decrease font Enlarge font

أحمد محمد بادي المزروعى عين شمس التجارة المحاسبة والمراجعة الماجستير 2006

الملخص العلمي:

             تهدف هذه الدراسة بصفة أساسية إلى تحسين كفاءة وفعَّالية دور المراجعة الداخلية في عقود التشغيل في القطاع الصحي بالمملكة العربية السعودية، وبالتالي فإنه يمكن صياغة أهداف البحث في هدف رئيسي وأهداف فرعية منبثقة منه.

الهدف الرئيسي ويتمثل في :

تحسين وتطوير دور المراجعة الداخلية في قطاع الخدمات الصحية في المملكة العربية السعودية لفحص عقود التشغيل الطبي وغير الطبي والصيانة الطبية لتعظيم المنفعة.

الأهداف الفرعية وتتمثل في :

1.         عرض التطور في مفهوم وأهداف المراجعة الداخلية.

2.         تقييم دور المراجعة الداخلية الحالي وتحديد مدى الاعتماد على عملها عند الاتفاق على عقود تشغيل المستشفيات الحكومية السعودية.

3.         إعداد دراسة ميدانية على عينة من المستشفيات التابعة للقطاع الصحي السعودي للتعرف على مدى إمكانية تطوير المراجعة الداخلية.

بيانات الكاتب

مركز النظم المتميزة  للدر وخدمات البحث العلمي مركز النظم المتميزة للدر وخدمات البحث العلمي يُعد مركز النظم المتميزة للدراسات وخدمات البحث العلمي أحد المراكز العلمية المتميزة في مجاله لما يقدمه من خدمات راقية تغطي كافة احتياجات طلاب وطالبات الدراسات العليا ، حيث يضم المركز بين جنباته كفاءات علمية عالية تم اختيارها بدقة وعناية لتقديم أفضل الخدمات الممكنة، فمنذ تأسيسه عام 1421هـ وهو يسير بخطوات واثقة لمساعدة طلاب الدراسات العليا، ومد يد العون لهم، في كافة المجالات والتخصصات ، من مختلف المراحل الماجستير والدكتوراه.
  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نسخة نصية كاملة نسخة نصية كاملة

علامات مرتبطة:

لا توجد علامات لهذا الموضوع

تصويت: الملخصات الجامعية

ما رأيك بإضافة الملخصات الجامعية
Powered by ePublisher 2011